فضاء المنخرطين

< المقالة السابقة

المؤسسة تدشن زفير مزكان

نشر في 10 ابريل 2021

ترأس كل من السيد يوسف البقالي، رئيس مؤسسة محمد السادس، والسيد سعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، صباح اليوم بمدينة الجديدة، مراسم افتتاح “زفير مزكان”، وهو ثاني مركّب سياحي موجه لأسرة التعليم.

عرفت هذه المناسبة مشاركة العديد من الشخصيات العمومية وممثلين عن قطاع التربية والتكوين، كما شهدت حضور ثلة من المنابر الإعلامية الوطنية والمحلية.

سيشرع منتجع “زفير مزكان” في استقبال المنخرطين ابتداء من يوم 15 أبريل 2021، متيحا فرصة قضاء عطلة مميزة على بعد خطوات قليلة فقط من شاطئ الحوزية والغابة الشاسعة الواقعة بجواره. يضم هذا الصرح  السياحي الفاخر فندقا عالي الجودة من فئة 4 نجوم، يتكون من 52 غرفة وجناح، فضلا عن إقامات تحتوي على 62 شقة فسيحة ومريحة، تتراوح مساحتها بين 75 و 90 متر مربع. يشتمل “زفير مزكان” أيضا على مجموعة من  فضاءات الراحة والترفيه، ويأتي من بينها: منتجع صحي، 5 مسابح وفضاء لعب للأطفال. بالإضافة إلى ذلك، توجد بالمركّب قاعة للحفلات وفضاء للاجتماعات يتشكل من 3 قاعات متعددة الاستعمالات، علاوة على نادي سوسيورياضي تبلغ مساحته الإجمالية 2000 متر مربع.

لمعلومات أوفر حول هذا المركب السياحي الجديد، تفضلوا بزيارة صفحة “الاصطياف” على موقع المؤسسة.

الخدمات

الموقع الالكتروني لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية و التكوين
حقوق النشر © 2021 .