فضاء المنخرطين

fm6education-logo

fm6education-logo

< المقالة السابقة

النتائج الأولية للقرعة

نشر في 25 نوفمبر 2020

تعلن المؤسسة الى علم منخرطيها، المشاركين في عملية اقتناء شقق من المجمع السكني بمراكش (الشطر الثاني)، عن النتائج الأولية للقرعة المجراة يوم 20 نونبر 2020 من أجل تحديد لوائح المستفيدين؛ وذلك في انتظار النتائج النهائية بعد تصفية ملفات المنخرطين الأزواج الذين سبق لهم الترشيح معا. انظر الجدول أسفله:

الفئة اللائحة الرئيسية لائحة الانتظار
F2
F3
F4

بناء على هذه النتائج، يتعين على السيدات والسادة المنخرطين الأزواج، الذين سبق لهم الترشح معا للاستفادة من المركب السكني بمراكش، تقديم تصريح مشترك موقع ومصادق عليه من طرف السلطات المحلية (وفق النموذج رقم 4) يقضي بالاحتفاظ بأحد الترشيحين حسب اختيارهما والتنازل على الآخر، وموافاة المؤسسة به أو إيداعه بالوحدة الادارية الجهوية للمؤسسة بمراكش وذلك قبل فاتح دجنبر 2020، بغاية حصر اللوائح النهائية للمستفيدين (الرسمية ولائحة الانتظار).

عند عدم تقديم التصريح المذكور في الأجل المحدد، ستضطر المؤسسة إلى اتخاذ إجراء احترازي باختيار أحسن الرتب للزوجين المترشحين (حتى في حالة ترشح الزوجين في صنفين مختلفين).

كما ستنظم أبواب مفتوحة في وجه للمستفيدين لتحديد اختياراتهم المرغوب فيها، وذلك أيام 27و28 و29 نونبر2020، تمهيدا لعملية الانتقاء النهائي وفق الجدول التالي:

العينة تاريخ الأبواب المفتوحة المكان
F2 و F4 يوم الجمعة 27 نونبر 2020 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الخامسة بعد الزوال  

المجمع السكني لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين بمدينة مراكش

F3 يومي السبت و الأحد  28 و29 نونبر 2020 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الخامسة بعد الزوال

ملاحظة: سيتم استقبال المعنيين بالأمر على دفعات بمجموعات لا تتعدى 10 أشخاص في احترام تام لشروط الوقاية من جائحة كوفيد 19 والتباعد الاجتماعي.

الخدمات

+ شاهد المزيد

الموقع الالكتروني لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية و التكوين
حقوق النشر © 2024 .