فضاء المنخرطين

fm6education-logo

fm6education-logo

< المقالة السابقة

الشطر الثالث: النتائج الأولية للقرعة

نشر في 25 يونيو 2021

تعلن المؤسسة الى علم منخرطيها، المشاركين في عملية اقتناء شقق من المجمع السكني بشارع علال الفاسي بمراكش ، عن النتائج الأولية للقرعة المجراة يوم  23 يونيو 2021، من أجل تحديد لوائح المستفيدين، وذلك في انتظار النتائج النهائية التي سيتم الإعلان عنها بعد الدراسة والبت في ملفات المنخرطين الأزواج، الذين سبق لهم الترشيح معا وانتقاؤهم للاستفادة، كلا على حدة، من الشقق السكنية.

 انظر الجدول أسفله:

لائحة الانتظار اللائحة الرئيسية
F2
F3 F3
F4

بناء على ذلك ولأجل هذه الغاية فانه يتعين على السيدات والسادة المنخرطين الأزواج، الذين سبق لهم الترشح معا للاستفادة من المركب السكني بمراكش، تقديم تصريح مشترك موقع من قبلهما (وفق النموذج 4)، بمثابة طلب يقضي بالاحتفاظ بأحد الترشيحين فقط حسب اختيارهما وسحب الآخر، وموافاة المؤسسة به أو إيداعه بالوحدة الادارية الجهوية للمؤسسة بمراكش، وذلك قبل 26يونيو 2021، بغاية حصر اللوائح النهائية للمستفيدين (اللائحة الرسمية ولائحة الانتظار).

وفي حالة عدم تقديم التصريح المذكور في الأجل المحدد، فإن المؤسسة ستلجأ تلقائيا الى الاحتفاظ بأحد الترشيحين حسب أحسن ترتيب حصل عليه أحدهما في القرعة واسقاط الاخر تلقائيا. تحميل النموذج 4

كما تنهي المؤسسة أنها ستنظم من أجل ذلك أبوابا مفتوحة في وجه المستفيدين لتحديد اختياراتهم المرغوب فيها، عند الاقتضاء، وذلك خلال الفترة ما بين 24 و27 يونيو 2021، تمهيدا لعملية الانتقاء النهائي يومي 28 و29 يونيو 2021.

الخدمات

+ شاهد المزيد

الموقع الالكتروني لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية و التكوين
حقوق النشر © 2024 .